بلاويكم نيوز

زوجة كاظم الساهر السابقة توارى الثرى في السليمانية

0

حبزبوز نيوز …

توفيت زوجة كاظم الساهر الاولى وأم والديه وسام وعمر،( عروبة الساهر) في مستشفى فاروق بالسليمانية.
بحسب المعلومات التي حصل عليها (DRAW )،” زوجة كاظم الساهرالسابقة قبل وفاتها بثلاثة أيام، أدخلت مستشفى فاروق في السليمانية لتلقي العلاج، بعد أن كانت في زيارة الى بغداد، تعيش( عروبة الساهر) مع أولادها في (دبي) بدولة الإمارات العربية المتحدة”.
تشير المعلومات، أن زوجة كاظم الساهر السابقة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة حيث أنها كانت تعاني من إصابتها ( بجلطة في القلب)، وأدخلت المستشفى من أجل تلقي العلاج، حيث بقيت في قسم العناية الفائقة وكان من المفروض أن تجرى لها عملية جراحية، الا أنها وبسبب عدم إستقرار حالتها الصحية لم تجرى لها العملية. ولم يُصرح ( كاظم الساهر)عن طبيعة مرضها ولم يكشف عن أي تفاصيل عن موعد تشييع جنازة الراحلة أو العزاء، ( عروبة الساهر) هي ابنة عم الساهر، تزوجها وهي في عمر( 19) عاما في بداية السبيعنيات من القرن الماضي، لديه منها ولدين وهما ( وسام وعمر ) ثم ما لبث أن انفصل كاظم الساهرعن زوجته (عروبة الساهر) منذ أكثر من 20 عاماً، وذلك بعد 3 سنوات فقط من زواجهما.لم يتزوج الساهر بعد إنفصاله من زوجته الاولى حتى الان، و لقد صرح في أحدى اللقاءات بإنه يحترم زوجته الاولى كثيرا، وأنه كلما أراد الزواج مرة أخرى تذكر زوجته الاولى مراعيا مشاعرها فيعدل عن الزواج.
أعلن كاظم الساهر، يوم أمس الجمعة 18 آذار 2022، خبر وفاة طليقته وأم أولاده عروبة الساهر، يذكر أنّه كان من المقرر أن يحيي الساهر حفلاً في شيكاغو ضمن جولته الأميركية والكندية، يوم 18 مارس 2022، الا أنه أعلن عن تأجيل الحفل وباقي الحفلات. تعقيباً على ذلك، جاء على صفحته الرسمية في تويتر، “بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أميركا وكندا الى موعد آخر، يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد يعلن عنه لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط