بلاويكم نيوز

إلى العراقيين كافة: تعظيم سلام لجلالة الملك المفدى

0

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

مواطن عراقي مغترب عاد إلى بغداد بعد غياب 19 سنة، فتعرض للسجن والإساءة، وعاملوه كمجرم في سوريا والعراق بتهمة التطاول على مقام جلالة ملك الاردن (حفظه الله ورعاه). .
يعلم الله وحده عن عدد مذكرات القبض التي صدرت حتى الآن ضد الكتاب العراقيين بسبب مقالاتهم السياسية التي تهجموا فيها على الزعماء العرب بضمتهم ملك الأردن (المعظم)، والتي وصفوهم فيها بأبشع النعوت والأوصاف، وتحدثوا فيها عن عمالتهم ونذالتهم وخستهم ؟؟.
حقيقة يحق لنا ان نقلق ونندهش، ونخشى على سلامتنا، فالأردن التي كانت وماتزال ملاذا لكل المطلوبين والخارجين عن القانون العراقي، ومأوى لكل المجرمين الذين ارتكبوا أبشع المجازر بحق الشعب العراقي، والاردن التي شاركت قبل بضعة أيام بقصف رموز المقاومة في العراق، والتي أباحت لشعبها التطاول على مراجعنا الدينية وقواعدنا الوطنية، وارسلت الزرقاوي وعصاباته لتفجير الأسواق والمدارس والمساجد، واشعلت الفتنة الطائفية. والتي تتعامل مع الوافدين العراقيين في مطار الملكة عالية بأساليب استفزازية وطائفية، هي التي تمثل الآن داخل العراق قلعة حصينة مقدسة لا ينبغي المساس بها. واصبح العراق هو الذي يضحي بأبنائه ويرسلهم إلى الجحيم حفاظا على مقام الملك. .
شاهدوا اللقاء العجيب لكي تتعرفوا على حقائق تشيب لها رؤوس الرضعان . .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط