بلاويكم نيوز

[ السلة الغذائية وعطلة عيد الغدير الإطارية التنسيقية ]

0

بقلم : حسن المياح – البصرة ..

{{ أنها حملة تنقيص من أجل حذف مواد من السلة الغذائية …. وجولة مناقشة ومناكفة من أجل منع منح عطلة يوم واحد رسمية تقديسٱ لذكرى يوم غدير خم ، الذي فيه نصب الله سبحانه وتعالى المنعم الحكيم عليٱ عليه السلام خليفة لرسول الله النبي محمد بن عبدالله صلى الله عليه وٱله ، معلنٱ ختم النبوة والرسالة ، وإتمام النعمة وإكمال الدين ، بإمامة علي عليه السلام ، وأنه الخليفة الإمتداد العقائدي والتشريعي والقيادة والحاكمية الطبيعي لقيادة الحياة ……

يا أيها الرسول بلغ ما أنزل اليك من ربك ، وإن لم تفعل ، فما بلغت رسالته ، والله يعصمك من الناس ، إن الله لا يهدي القوم الكافرين ……

والمعنى للٱية الكريمة الحكيمة الواضحة الكاشفة ظاهر معلن ، مكشوف أسفر ، أبيض من البياض الناصع المصقول الوقور ، لو بصرته بوعي وموضوعية واقعية …..

كول لا … يا إطاري تنسيقي صابيء ، ويا ناصبي تقليدي قافل ….. !!! ؟؟؟ }}

يا السوداني الداعم للسلة الغذائية كما يروج لك إعلاميٱ فاشستيٱ ظلاميٱ ….أنك قد أنقصت نصف كيلوغرام من الرز من حصة المواطن العراقي ، الذي تذرف دموعك التمساحية البريقة عليه ليل نهار ، وأنك المؤرق تفكيرٱ في حاجته وخدمته وتحسين حاله ، وهذا بدءٱ من توزيع السلة الغذائية الثالثة من عام ٢٠٢٤م ، ونحن في الشهر الخامس من العام الحالي …. وهذا هو الدليل الدامغ الصاعق الخارق على دعمك لقوت المواطن الفقير ، وأنك { أبو الفقير } ، كما هو سلفك الذي سبقك نوري الماكي { أبو الخبزة } كما تنعته وتصفه الرفيقة عالية نصيف { المدومنة من كل الرؤوس ، كما يقال في لعبة الدومينو ( الٱزنيف ) ، وأنك المتابع بدقة علمية لحماية المواطن من أن {{ يكرش }} إذا كانت حصته الغذائية من الرز ، ثلاثة كيلوغرام من الرز .في الشهر الثااثين يومٱ ….. وانت الطبيب المداوي …..

وأظنك بعدها في الشهر القادم ، ستخفض وتقلل من حصة المواطن في مادة السكر ، وتجعلها من كيلوغرام واحد في الشهر للفرد المواطن ، الى نصف كيلو ، والأولى إحتياطٱ وحوبيٱ الربع كيلوغرام ، والأكثر مناسبٱ وٱهتمامٱ وتقربرٱ أن تتعامل بالغرامات ، كما هو التعامل مع حصة الفرد في الرعاية الإجتماعية ، بالتخصيص الغرامي له من مادة الحليب ، والشاي ، وطحين الصفر ، ….. ، وقاية للمواطن من أن يصاب بمرض السكر والداء السكري ….. وأنت المراقب الحنين ، الحاني المحافظ ….

وهكذا ستترى النقوصات على كل مواد السلة الغذائية تباعٱ إنكماشٱ ( Deflation ) وهزالٱ …… الى أن يتحول التنقيص الى التقليص لمواد السلة الغذائية ، خوفٱ على المواطن ، وتجنيبه من النوء زالإستثقال بحمل مواد السلة الغذائية الشهرية الموزعة له ، كثرة عدد أنواع مفردات مواد غذائية ، وزيادة أوزان مفردات السلة الغذائية …..

حقيقة أنها حكومة خدمات ، وصحة ، وترشيق ، ومكافحة للتكريش والسمنة والبدنة ….. حكومة الإطار التنسيقي الشيعي الذي لا يؤمن بيوم الغدير عيدٱ —- على الأقل —- للشيعة …… ويكون يوم ذكراه ، عطلة رسمية ؟؟؟

ولا إعتراض ولا مناكفة ، ولا لوم ولا معاتبة ، على النواصب ، لما يعلنوا عداءهم للإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ، لما لا يعتقدون بتشيعهم لعلي ، وعندهم الخليفتان أبو بكر وعمر بطلا السقيفة ، سقيفة بني ساعدة …. فكيف يكون لعلي يوم تنصيبه عطلة رسمية ……. ، ولا يكون للذين نصبا ذاتيٱ فوضويٱ ، حراكٱ جاهليٱ ، منحرفٱ بلطحيٱ ، تٱمريٱ زائغٱ ….. ، خليفتين …. ، ولم يكن لهما عطلتان ، مثلما يريد التيار الوطني الشيعي يوم عطلة للإحتفال به توثيقٱ وإبتهاجٱ بتنصيب الإمام علي عليه السلام ، خليفة لرسول الله النبي محمد بن عبدالله صلى الله عليه وٱله ….. ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط