بلاويكم نيوز

مدير عام معهد التطوير النيابي يبحث مع وفد من مجلس الخدمة الاتحادي تعزيز التعاون في مجال التدريب ‏وتاهيل القدرات الوظيفية

0

حبزبوز نيوز ..

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب، اليوم الخميس 22‏/6‏/2023 ، وفدا من مجلس الخدمة الاتحادي ضم كل من د. اساور عدنان مديرة قسم التدريب والتاهيل واهداء صدام مديرة قسم تقييم الاداء الوظيفي ولينا خير الله مسؤولة الخطط التدريبية لمناقشة تعزيز وتوثيق سبل التعاون في مختلف المجالات وخاصة بمجال التدريب ‏وتاهيل القدرات الوظيفية.
وفي مستهل اللقاء الذي عقده في مبنى المعهد رحب السيد مدير عام المعهد بالتعاون مع مجلس الخدمة الاتحادي وتوفير احتياجاتهم التدريبية والتعاون معهم في إقامة نشاطات مشتركة ، مشيرا الى الحرص على تعزيز التعاون وتنفيذ برامج تدريب قائمة على احتياجات مجلس الخدمة الاتحادي بما يسهم بتطوير واقع العمل فيه وتطوير مهارات الموظفين.
ونوه السيد فياض الى انفتاح المعهد على التعاون مع مختلف المؤسسات سواء الرسمية او منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ضمن خطة العمل التي يعتمدها المعهد بهدف الاستفادة من الخبرات او تبادل الخبرات للنهوض بالعمل .
ولفت السيد فياض إلى أن المعهد مستعد للتعاون مع مجلس الخدمة الاتحادي وتوفير كافة احتياجاته التدريبية او تلك التي تتعلق بتسهيل التعاون مع الجهات المختصة بشؤون التدريب الى جاتب اشراك المجلس بنشاطات المعهد.
بدورهم عبر الوفد الزائر عن رغبته بتوسيع افاق التعاون مع معهد تطوير النيابي تمهيدا لابرام مذكرة تفاهم الى جانب تنفيذ برامج ونشاطات وخطط تدريبية متخصصة و التعاون لاستحداث برامج قائمة على الاحتياجات التدريبية لمجلس الخدمة الاتحادي .
وعبر الوفد عن تطلعه الى التعاون مع المعهد لتوفير فرص تتيح بناء كادر من المدربين القادرين على النهوض بمستوى الاداء في مجلس الخدمة الاتحادي وتاهيل القدرات الوظيفية بالشكل المطلوب.

الاعلام
معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
22/6/2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط