بلاويكم نيوز

اخرجوا شبكة الاعلام وقناة العراقية من مدرسة عدي صدام حسين واذنابه !

0

بقلم : سمير عبيد ..

لماذا الادمان على نفس الوجوه ؟
ماهذه الحالة المقرفة في العراق ؟
اليس فلان وفلان وجماعته خريجين مدرسة عدي صدام حسين ام لا ؟
اليس هؤلاء من استولى على شبكة الاعلام العراقي وقناة العراقية بدعم الفاسدين وبدعم قادة الصدفة؟
لماذا لا تتحلون بالشجاعة وتقولون الحقائق ان هؤلاء الاذناب يحب ان يتم اجتثاثهم من الشبكة والقناة وتعطى الى وجوه وقيادات جديدة من الاعلاميين والصحفيين ؟
هولاء انفسهم الذين دمروا شبكة الاعلام وقناة العراقية وجعلوها فئوية وحزبية وابتزازية لانهم تثقفوا على مدرسة البعث وعدي صدام حسين …. هؤلاء حولوا شبكة الاعلام وقناة العراقية الى دكان خاص لكل حكومة تأتي ويكونوا هم خدمها .. وهذا خارج سياق الدستور وعنوان الشبكة والقناة واللتان يفترضان هما لسان حال الشعب العراقي ويؤسسان الى اعلام حر وشجاع لانهما يمولان من خزينة الشعب العراقي ويخرج بقناة العراقية جميع العراقيين في النظام والمعارضة وجميع الافكار ولكن اذناب عدي صدام حسين حولوها الى قناة خاصة حسب علاقاتهم ومزاجهم وامراضهم النفسية …
نعم …هؤلاء الذين تخرجوا من مدرسة عدي صدام حسين حولوها الى شبكة وقناة ارتزاقية وبزنس وعقارات وفساد وتمسيح اكتاف الفاسدين وزعماء السياسة وانتقام من الخصوم ومن الناشطين والمعارضين ….
تلك الشبكة والقناة بحاجة الى وجوه جديدة وبحاجة الى قيادة جديدة كفى تكلس الاسماء والوجوه وكفى بقاء نفس الوجوه المكفهرة والحاقدة والطائفية والفئوية في الشبكة والقناة !
مع احترامنا للقلة القليلة في الشبكة والقناة الذين تحلوا بالمهنية والاخلاق الوطنية وحتى هؤلاء شنت ضدهم حروب وحروب لمحاصرتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط